ده فيديو للوصفة كاملة بالتفصيل👇 الطريقة كاملة مكتوبة تحت برده😘
المقادير
نصف كوب زبدة
ملعقة صغيرة فانيلا
نصف كوب سكر بودرة
2 حبة بيض
نصف كوب دقيق
ملعقة كبيرة لبن بودرة
نصف ملعقة كبيرة دقيق ذرة
نصف ملعقة صغيرة بيكينج بودر
الطريقة
نضع الزبدة (تكون بدرجة حرارة الغرفة) فى بولة ونضيف الفانيلا ونقوم بضربهم جيدا ثم نضيف السكر ونقوم بضربهم جيدا حتى يتغير لون الزبدة للون الابيض ثم نقوم بوضع البيض تدريجيا بيضة تلو الاخرى ونضربهم جيدا حتى يتضاعف حجم الخليط
الان فى بولة اخرى نقوم بنخل الدقيق ولبن البودرة ودقبق الذرة والبيكينج بودر حتى لا يتكتل معنا الخليط
بعد ان نخلنا المواد الجافة نضيفها على الخبيط ونقوم بخلطهم جيدا
نقوم بدهن زبدة فى الصنية ونضع الخليط ونقوم بفرد الخليط فى الصينية وندخله فرن على درجة حرارة 180
