كب كيك الكريسماس
ده فيديو للوصفة كاملة بالتفصيل👇 الطريقة كاملة مكتوبة تحت برده😘
المقادير
كوب سكر
2 بيضه
ملعقة صغيرة فانيلا
نصف كوب زيت
كوب لبن
كوب ونصف دقيق
نصف كوب كاكاو
ملعقة كبيرة بيكينج باودر
رشة ملح
كوب بودرة كريم شانتيه
كوب لبن
ملعقة صغيرة لون طعام اخضر
اقماع بسكويت كونو محشوة شوكولاتة
حبيبات سبرنكلز
الطريقة
فى بولة نضع سكر و بيض وفانيلا وزيت ونقلبهم جيدا حتى يختلطو جيدا ثم نضيف اللبن ونقلبهم جيدا حتى يندمجو ويذوب السكر ثم نضع الدقيق والكاكاو فى منخل ونقوم بنخله جيدا لكى يدخل به الهواء ونتأكد من عدم وجود تكتلات ثم نضيفهم على الخليط السائل ثم نضيف البيكينج بودر والملح ونقلبهم جيدا ليندمجو ثم نبدأ نضع القليل من الخليط بملعقة الايس كريم فى اكواب الكب كيك وندخلهم فى الفرن على درجة حرارة 200
الان نبدأ بتحضير الكريمة المخفوقة فى بولة نضع بودرة الكريم شانتيه ونضيف اللبن ونضربهم جيدا بالمضرب الكهربائى حتى يتضاعف حجمه ثم نأخذ نصف الكمية ونضيف اليه لون طعام اخضر ونضربهم جيدا
بعد ان ينضج الكب كيك ويبرد نبدأ بالتزيين نضع القليل من كريمة الخفق البيضاء على شكل دائرى ثم نضع قمع كونو ونبدأ بوضع كريمة الخفق الخضراء ثم نضع القليل من حبيبات السبرنكلز على الشجرة وهكذا يصبح جاهز
طريقة التزيين والتحضير موجودة بالتفصيل فى الفيديو يمكنكم الاطلاع عليه
وبألف هنا وشفا بتمنى الوصفة تعجبكم 😊
دمتم بخير 🥰😊
