اجنحة دجاج كوري سويت اند ساور
ده فيديو للوصفة كاملة بالتفصيل👇 الطريقة كاملة مكتوبة تحت برده😘
المقادير
نصف كوب نشا
ربع كوب دقيق
ملعقة صغيرة ملح
نصف ملعقة صغيرة فلفل اسود
نصف ملعقة صغيرة بيكينج صودا
2 بيضة
اجنحة دجاج
زيت
3 فصوص ثوم مفرومين
نصف كوب كاتشب
ربع كوب عسل نحل
ملعقة كبيرة خل
سمسم (اختيارى)
الطريقة
اولا نقوم بتحضير خليط الاجنحة نضع فى بولة النشا و دقيق و بيكينج صودا وملح وفلفل اسود ونقوم بتقليبهم جيدا ثم نضيف البيض ونقلبهم جيدا الان نقوم بوضع الاجنحة فى الخليط ونقوم بتقليبهم جيدا
نقوم بوضع زيت على النار ونتركه ليسخن قليلا ثم نقوم بقلى اجنحة الدجاج المغطاه بالخليط
خطوة مهمة ان نقوم بقلى الاجنحة مرتين حتى تصبح الاجنحة مقرمشة وذهبية
الان نقوم بتحضير صوص السويت اند ساور
نضع اناء على نار متوسطة ونضع القليل من الزيت ثم نضع الثوم المفروم ونقلبهم قليلا حتى يصبح ذهبى ثم نضيف الكاتشب والعسل والخل ونقلبهم جيدا حتى يندمجو ونتركه يغلى دقيقة واحدة وهكذا اصبح الصوص جاهز
نقوم بوضع الاجنحة المقلية فى الصوص ونقلبهم جيدا حتى يغطى الصوص كل الاجنحة
ونضعهم فى طبق التقديم ونقوم بوضع السمسم عليهم (اختيارى)
دمتم بخير 🥰😊
