كنافة بالنوتيلا
ده فيديو للوصفة كاملة بالتفصيل👇 الطريقة كاملة مكتوبة تحت برده😘
المقادير
ربع كيلو كنافة
كوب سمنة او زبدة
نوتيلا
الطريقة
اولا يجب ان يتم تجمد الكنافة ليسهل فرمها بعد ذلك نضع الكنافة المفرومة فى بولة ونضيف السمنة او الزبدة الذائبة ونقلبهم جيدا ثم نبدأ بتقسيم الكنافة فى صينية الكب كيك ثم نضغط بأيدينا جيدا وندخلها الفرن على درجة حرارة 200
بعد ان تنضج نتركها لتبرد ثم نبدأ بوضع النوتيلا بأقماع التزيين
وهكذا تصبح جاهزة للتقديم
وبألف هنا وشفا بتمنى الوصفة تعجبكم 😊
دمتم بخير 🥰😊
