ساندوتش الفراولة اليابانى
ده فيديو للوصفة كاملة بالتفصيل👇 الطريقة كاملة مكتوبة تحت برده😘
المقادير
كوب الا ربع كريم شانتيه
كوب الا ربع لبن او ماء مثلج
ملعقة كبيرة سكر بودرة
توست ابيض
فراولة
الطريقة
فى بولة نضع كريم شانتيه ولبن او الماء المثلج (يجب ان يكون اللبن او الماء مثلج وليس دافئ) ونضيف السكر ونبدأ بخلطه بالمضرب الكهربائى حتى يتضاعف حجمه
(ملحوظة) يختلف كمية اللبن او الماء حسب نوع الكريم شانتيه يفضل ان يضاعف اللبن او الماء تدريجيا
نبدأ الان بتقطيع اطراف التوست ونضع القليل من الكريم شانتيه الذى سبق تحضيره ونضع الفراولة ثم نضيف كريم شانتيه مجددا ونضع توست ثم نقوم بتغليفه بورق استرتش ونضعه فى الفريزر لمدة 30 دقيقة
بعد ذلك يكون جاهز للاكل
وبألف هنا وشفا بتمنى الوصفة تعجبكم 😊
دمتم بخير 🥰😊
دمتم بخير 🥰😊
